01‏/07‏/2012

((والـــلــه أحتاجك آنــــا))


والــلــه احــتــاجــك

* *
أنا



يــا ضــيـــا عــيـــونـــي

*
أنا

يا أرض  ٍ مواطئها غيري
أنا

يـــــا كـــــــل الـــحــــروف


مــــــن الإلف لــلـــيـــاء
*

آلــــــف

أحبك


*


يــــاء

يــا بــعـــد عمري

آنــــا


*
*
يـــــا أجـــمـــــل مـــــا خـــلــــق ربـــي فــــي هال دنيا


*

يـــــا لــــحـــــن ً عـــــشقـــتَه  وغـــنــــيــت
* *

أنا


يـــــا أيام الـــــشـــــوق و لـــــيـــالــــي الــــعـــــنـــاء

*

تـــــدرى آن الـــــعـــــشــــق


مـــــخــــلــــوقً عــــشـــانــــي
* *
أنا

وانــك فــــارســـي ِ

ومــــنى َ أحلامي

ومــعـــنـــى


ألهوى َ

يـــــا بــــحــــرا ً



مــــيـــــاه آنـــــت

ومــــــرســـــاه
* *
أنا

كـــــــل شــــي

و أي شــــي

أقوله


مـــــا يوفي

عـــــشــــقــــي
* *
أنا
كــــــل الــــنــــجــــوم شــــاهـــــدة في الـــــسمـــــاء

كــــــل طـــــيــــراً

يــــعــــرف مــــيــــن
* *
أنا

عـــــاشـــــقــــة

كـــــل شيء فـــــيــــك

وحــــتــــى اللي ما عرفت

* *
أنا

عــــاشــــقــــة


حـــــبــــك وخـــــوفـــك

عــــلــــيــــا


وأعتبر

وجــــودك

في حــــيـــــاتـــي


أجمل واحلي

هـــــديــــة
* * *
((والـــلــه أحتاجك آنــــا))
 قلم نسمة 

01/07/2012
إهداء ., له


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

حلق المتاهة

أنها المتاهة التي   تحد   سقف   التماهي والازدواجية   المفرطة   في   الترغيب   والترهيب   مزيجُ   صارم يضعك   في   مأزق   حقيقي .. كيف   واذ...