06‏/04‏/2013

لا شيء يُعجبني


لا شيء يُعجبني



أنا الأخرى  لاشيء يعجبني

لا تسريحة شعري ,, ولا مكحلتي الصغيرة  ..

لا ثيابي ولا مرآتي المستديرة..


ولا علبة مجوهراتي  .. ولا أثاث غرفتي .. 

ولا تلك الكلمات التي أعتدت سماعها وكانت تعجبني

حتى رسائلك الحميمة لم تعد .. تبكيني لم تعد تفرحني !



فاليوم لا شيء يعجبني ..



صحوت لأجد نفسي تلك الأخرى التي لا تُعجبني

لأجد نفسي مهملة مركونة على رف  مغبر ٍ
لأجد نفسي مملة مكررة

لأجد نفسي ألبس نفس الملامح
التي كادت لا تعرفني

لاشيء يعجبني

كل الوجوه سئمتها

كل الكلمات استهلكتها
كل العبارات استنفذتها
كل ما كان  مستترا فضحتْه عيناي
وكل ما كان قيم ٍ  استرخصته

 فأصبح كأي شيْ لا يُعجبني

لا شيء بعد  اليوم قد يُعجبني

ف أنت  تقتل ُ  ببطْءٍ ما فيك يعجبني













 نسمة حلم 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

حلق المتاهة

أنها المتاهة التي   تحد   سقف   التماهي والازدواجية   المفرطة   في   الترغيب   والترهيب   مزيجُ   صارم يضعك   في   مأزق   حقيقي .. كيف   واذ...