16‏/04‏/2013

آلَصَــآعَّ صَـآعَيْنّ



لا تثّـ ر غيرتي.. قد أفجائك بما لاتعتقد .. فأنني سيئة ٌ جدا ..حيال هذا الأمر




أرشف قهوتي .. وأغادر بصمت .. لا مزيد من الترهات .. لا مزيد من الكذب
فكم أنا مهارة في إخفاء الألم .. في ارتداء عباءة الكبرياء والرحيل دون ندم


النفاق ليس لعبتي يا سيدي .. ولا الدجلُ مهنتي 


منذ ذاك  الوجع القديم تعلمت أن أبتسم رغم حدة السكين
منذ الوجع القديم .. تلبست ُ دور المغفلة ِ وابتسمت بغباء
ومنذ الوجع القديم .. لم أعد تلك التي كُنّت 
أمام دهاء الثعلب .. وغدر الذئب .. وخداع الزمن  الطويل


أمام سذاجتي .. أمام قناعتي .. أمام اليقين


وأنا أراها تتوجع ُ وتناجيك .. تطرح أمامك القرابين


تنتظرك متوسلة .. متسولةٍ .. حافية المشاعر .. لا تستر 
وأنت تراقب كل ما يدور بالخفاء ..بابتسامة تتلذذ ببقايا فرائِسُك ّ


هن ّ يرتمين عليك .. وأنت رجل ٌ تعشق وتقدس النساء  

تجمعهن حولك .. وترديهن ّ أشلاء


تعود لي .. محملا بالذنوب .. مترنحٍ بنشوةِ  سكّير
انظر أليك وكأنني المذنبة كالأطفال أطرق رأسي


وأعترف ُ بذنب ليس ذنبي .. ففي كل مرة ٍكنت  تقول لي .. الم تتركينني

في غِيابكِ أحتضر ّ


 .. وأنا رجل ٌ .. لا أموت مرتين .... وعشقي لك ِ قتلني مرتين
فدعيني أنتقم منهن ّ .. فيك ِ .. وأرد لك الصاع صاعين







راوية فتحي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

حلق المتاهة

أنها المتاهة التي   تحد   سقف   التماهي والازدواجية   المفرطة   في   الترغيب   والترهيب   مزيجُ   صارم يضعك   في   مأزق   حقيقي .. كيف   واذ...