06‏/04‏/2016

( ذكرى ـ وحلم ـ ووعد )


لّن أتعب نفسي بعد اليوم بالتفاصيل .. 

فيوماً تقول أنني لا أذكرك وأنني صماء كالصّخر .. وباردة كالجليد 

ومتلونة كالحرباء .. وسامة كالافاعي .وأنني لاأشعر بحبك ولا التياعك ... 

ولا سهرك وشّوقك ..ولا أرتياعك 

ويوماً تنصحني بالنسيان والتخلص براثن 
ـ
حبك الكبير .. وتدفعني بلطف كي أسير 
ـ
أدركت حتماً ., أنك أسير مزاجية مشاعرك .. ولست سيدها 

وعليا فعلا ً عدم إيلام نفسي بعد الآن

ماضية انا إلى الآمام .. فأمامي حمل عليا أن أكون من أجله قوية ومتأهبة 

ــــــــ
وتلك المشاعر أثقلت كاهلي واستنزفت مني الكثير..

ـــــــــ
فلتأخذك الحياة حيث تشاء ْ .. فلم أمنعك يوماً .. عن المضي ولم أطالبك بالبقاءْ



ـــــــــــــ
فقط كرامةٍ .. وحباً .. أطلب منك أن تكتفي بالكتابة 

عني في دفترك القديم


وعدم نزع الفتيل من حين لحين ..

والعبث في الرماد 

لإشعال الجمر مجدّدا كلما أخّمدت السّعير ..عمدت 

لتأجِيج النار ِ أضرمت الموقد في صدري 

.
وأطلقت صّوت الصهيل .. 

لـتطمّئن نفسك أنني لازلت على ذكراك 


وأنني لن أبحث عن رجلٌ سواك! ومن ثمّا تعكس 

الخطى وتسير إلى حيث 

تقودك قدامك

ــ
لا ياسيدي ليس بتلك الطرق تبلغ غايتك ولا تطول مناك

ــ

بل مع الوقت تصبح المشاعر مستهلكة .. وتقتل كل حلم جميل
ـ

دع نفسك على سجّيتِها .. لا تفكر بي كثيراً حتى لا تخسر من حولك 

ولا تجعلني أكبر همك فلديك ما يكفيك
ـ
ولدي ما يكفيني .. ولا تذكرني مجددا بقيمتك لآنني أعرف تماماً 
ـ
قيمة كل شخص مرا في حياتي .. وأنني سأكون كما كنت دائما
ـ
تلقائية .. وعفوية ... لست مبرمجة وأعمل وفق تعليمات فوقية 
ـ
ما أشعر به يعنيني .. فلا ترهق ضميرك وتعتقد أنني أحتضرُ 

ـ
وانتظر بعد الموت ِ أن ترّثيني ..

ـ
سأحرر نفسي مع الوقت .. فكل الأمور تحل بعضها البعض

وما أسْتبقيهِ بعد ذلك سيظّل ( ذكرى ـ وحلم ـ ووعد )

لّن أكشف عنهم ـ ولو بعد ـ حين . 

ــــــــــــــــــــ

نسم


7/11/2013
1:38

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

حلق المتاهة

أنها المتاهة التي   تحد   سقف   التماهي والازدواجية   المفرطة   في   الترغيب   والترهيب   مزيجُ   صارم يضعك   في   مأزق   حقيقي .. كيف   واذ...