25‏/08‏/2013

ظلال محبوسة


بدونك " غائبة عن الوعي ِ كل الوجوه ِ  مجرد ظلال محبوسة .,

كل حروفي مبعثرة مهووسة

بدونك " مغشية  عليا ., أهيم بين طرقات الأسطر وحدي .,

 لا أبحث ُ عن من يشبهك

فأنت لا شبيه لك عندي
بل أبحث عن ذاتي التي تاهت من بعدي !., عن كلمات عانقتنا في ليالي الصيف 

والخريف وجاء شتاء ٌ طويل ٍ

لينبذني وحدي


لا تسألني لماذا


تركْتُك وتركتني



و اقتلعت جذوري من قلاعك ,ونصبت ُ خيمة ٍ في الخلاء ِ وحدي



 وقلت ُ لك ذات ليلة ٍ  صحراوية 


سأمضي




ورحلت وحدي ., أحصي  أيامي كالنجوم فلا 

تكتمل  عندي 

وذاك الألم كل يوم يأتي زائرا يقتات ُ على جسدي


رحلت وتركت لك على  سلم  ِ الروح ِ قطعة من قلبي ., وقطعة من كبِدي


لم أكن أريد ُ أن يستبد الألم والشك والخوف بيننا فأخسر كل رصيد ٍ  للحب ِ

حملت ُ ما تبقى  فقط لتبقى ( ذاك الرجل الفريد ) دون البقية عندي



وتركت لك الألم لأكون لك ( تلك المرأة الغدارةُ  ) فلا تتألم بعدي




لا تستغرب " فربما كنت نوع من النساء  لم يصادفك يوما .,

 فالأيام لا تتشابه ُ


وأن تكررت أسمائها ., فقط كنت ُ خائفة ٍ
  أن تهيم بين أحضان 
النساء بعدي


وهن ّ يرتلن عليك الشعر َ وأنت تهيم من فرط النشوة ِ وتهذي


فتظل ُ حائرا ., لا تهتدي  بين مراكب العشق  سائح ٍ شريد 


وقلبك  سجين ٌ عندي ., كنت ُ ولازلت ُ أراك فلا غيري تفهم تلك النظرة


التي تبعث روحك في جسدي ., ولا تلك الكلمات التي لا تظن ُ أنني لا اقرأها


كيف لي أن أغض النظر عنها ., وهي تسرق الروح  مني  كملاك الموت ِ



آآه ياذاك الرجل الرابض عند مضارب قلبي  تعبث بمحتوياته  ,.وتمضي  


ولا أملك مقاومة وأنا التي لا أستسلم  ولا أعلن هدنة ., ولا أساوم  على عواطفي ., 


ولا أبحث عن حفنة



من الوهم ., أنفخها في لحظة ٍ  فتتلاشى وتتبعثر ., على أرصفة العمر ِ .,


وأشيخ ُ بدونك ., وتشيخ مع من هي بعدي


ولازلت ُ أموت يا ... بعدك ولا زلت ٌ أعانق فكرة البعد ِ


, فاشلة أنا في البقاء معك .,  فاشلة ٌ أنا في التأقلم  بعدك .


سئمت تكرر الحديث و الكتابة عنك

واكتشفت أنني لروحي سئمتْ ., سئم لا أمل ُ منه ُ !

 وتكرار ٌ لا أنفك عنه


فكيف بالله سأمضي .,




 نسمة حلم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

حلق المتاهة

أنها المتاهة التي   تحد   سقف   التماهي والازدواجية   المفرطة   في   الترغيب   والترهيب   مزيجُ   صارم يضعك   في   مأزق   حقيقي .. كيف   واذ...