21‏/08‏/2013

أحسبوا أنني لا أشتاق ....}


أحسبوا أنني لا أشتاق ....} وأنني قاسية ُ ُ أتلذذ بالفراق .

. أم حسبوا أنني عمياء
 في دروب
 استو حدها
الظلام .

. أم حسبوا أنني أرشف السم ..
وكأنه ترياق

لا أعلم قد يحسبون أنني لا أ فهم

.. ولكن حسبي أنني أفهم ما يدور حولي وأدعي أنني لا اعلم

 ولماذا قدّ  أعلم

ومعرفتي بما يفكرون شيئا مؤلم

أم حسبوا أنني بواقع الحال سعيدة

وأنا أرى كل شيئا حولي

يتحول إلى ذكريات بعيدة

أم ظنوا  أن ما مر بحياتي ليس ذا قيمة

وكل الكلمات المثمرة بالأمس أضحت عقيمة

وكل اللمسات  الحانية  ؟أصبحت لسعات

والابتسامات الخجولة أصبحت مستهترة ملعونة

وأمست تلك الأنثى بين  دفاترها  مهمومة

رافضة للانصياع ... متمردة حتى على لحظات الوداع






ترفض نهايات مختومة


وتسعى لبدايات  محمومة


تقلب الصفحات تلو الصفحات


ويمر في حياتها أناس وأشباه أناس


ومنهم من يظلون رغم رفضي لهم

ومنهم من يرحلون دون سبب مفهوم

وقد نرحل  نحن عنهم وهذا  قدر  ُُ ُ محتوم


وقد نقصر ..في حق أناس  ٍ نحن بهم ملتزمون

 بذنب أو دون ذنب ففي كل  الأحوال


نحن في نظرهم ملوُمون .



 نسمة حلم










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

حلق المتاهة

أنها المتاهة التي   تحد   سقف   التماهي والازدواجية   المفرطة   في   الترغيب   والترهيب   مزيجُ   صارم يضعك   في   مأزق   حقيقي .. كيف   واذ...