30‏/12‏/2010

حين يعرف الندم طريقه ُ لي

أتعرف ماهو الفرق بين أن أتخيلك وبين أن تكون واقع ملموس



هو الفرق بين التصور والمحسوس


هو كشعوري نحوك وجسدنا يملكهم العشق دون أن يتلامسا






كما رغبت إن يتحقق هذا الشعور وتخيلتك في كل ماقد يكون






وامتلكتني نشوة الحب ِ ، وانا أتخيل ملمس شفتاك على شفتاي






كيف سيكون وكيف تبعثر أنفاسك مشاعري وحينها كما هو


صعب الصمود أمام عشق ٍ ينتظر الظهور


وكيف ينساب ريقك داخلي ليروي شرياني التي جفت ظمأ وانتظرتك أعوام وسنون






وكيف أهيم على صدرك أهمس لقلبك كما هي رائعة لذة اللقاء


حين تكون


كيف تملكني رجولتك وأضيع وانا الأنثى التي أذهبت عقول


وأمامك تجردت من أسلحة الفتون


وسلمتك نفسها بطيب خاطر وقبول


أتعرف أن لقائنا أيضا خيال ؟






اجل خيال حين تشعر بشعور يأخذك عن البشر وأن الكون بين


أثنين أنحصر


وأنك َ لاترى غيري يبهجك ويسر النظر


وأن أراك في عيون كل الرجال


وأن تملكني دون كلام


أن تكون لي ليس لوقت ما ..


أن تكون لي مدى الحياة






وأتمرغ بين أحضانك متى أشاء


أن أجرب معك كل الأشياء


أ أذوق حلاوتك ومرارتك






وكيف أشعر بالا استقرار والهناء


دون أن تمضي الأعوام وأنا أتمناك في صحوتي والمنام


دون أن أتخيل َ حلاوة اللقاء


ربما كما هو صعب ُ ُ أن تكون لي أنا


وربما عليا أن أ ظل حبيسة مشاعري


خلف قضبان الواقع المؤلمة


وأمضي أنثر ُ ما بداخلي على الأوراق ْ


وأعيش لذة الفرح ِ وألم الفراق ْ


وأموت بحسرة ِ مزمنة


حين يعرف الندم طريقه ُ لي أنا
























هناك 9 تعليقات:

  1. اعجبتني جدا نسمة

    دائما متميزة

    علاء صلاح

    ردحذف
  2. شفاهك

    عناقيد عنب

    دنت اليّ اقطفها

    وجيدك العاجي

    سارية

    ترفع معبد الحبّ

    و عيناك

    كأسا جعة

    تسكرني

    فاتيه عن نفسي

    واضيع الدرب

    انفاسك

    عبق ريحان

    تمدد ازارا

    على سرير القلب

    ونهدك الجبان

    ان الثمه

    افاقت حلمة

    واعلنت الحرب

    خصرك المرمريّ

    اذ اهصره

    ركضت جياد

    واضاءت شهب

    احبّك ياملكة

    غنى لها

    ان هتف الشعب

    ياقوس قزح

    تراقص

    في جوّ رطب

    اريدك انت

    ياندى

    كلّل جبين العشب

    /

    رائعة و اسف على المداخلة

    ردحذف
  3. مداخلة رائعة منك اخي الروح سعدت جداا بمتابعتك الراقية

    ردحذف
  4. مررت وقراءت فاعدت قراءت ما قراءت فصمت ودهبت

    ولن انسي قبل دهابي ان اقول

    شكرا لك

    ردحذف
  5. سعيدة .., بكل حال بمرورك
    فهذا تخصيص احظى به منك
    والشكر لك دائما

    ردحذف

  6. كما انها متخصصه فى النظافة وتنظيف المنازل ونظافة بالدمام والشقق والبيوت والفلل والكنب بالدمام
    شركة غسيل كنب بالدمام
    شركة تنظيف كنب بالدمام

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

حلق المتاهة

أنها المتاهة التي   تحد   سقف   التماهي والازدواجية   المفرطة   في   الترغيب   والترهيب   مزيجُ   صارم يضعك   في   مأزق   حقيقي .. كيف   واذ...