01‏/04‏/2014

العاشقة المتمردة




أشعر أنني لست على ما يرام
حلقي بارداً كالرخام




................
يتسلل الصقيعُ إلى أطرافي
وأشعر برعدة تسري بين أوصالي
.............
أسرتي الدافئة تحولت لأشواك ونيران
أعود كالأمس وحيدة أقف على أرصفة الضياع
...............




كطفلة شريدة تستجدي منك الحب ولو بكلمة زهيدة
أتمرغ في وحل كذبك أدعي تصديقك وأنني سعيدة !
...............
أتمرن على جمل ألقيها بحضورك كي أليق بمكانتي الفريدة
لأجد لنفسي مكان في مصاف نسائك العديدة
................
أكره مع الوقت كوني الجارية المطيعة
فأنا لا احتاج في الحب سيداً
ان قال سمعت وان أمرَ أطيع
بل أنا العاشقة المتمردة
..................




أتسلل ليلا من نافذتي
اقفز من فوق سوار مملكتي
اخلع نعلاي
اركض حافية فوق العشب

.................
عاشقة أنا
والعشق عندي ليس محددا بأشياء
اعشق كل شيء يشعرني إنني على قيد الحياة
.......................
وجراءتي ورفضي لواقع يجعلني كسائر النساء
.

21/3/2014



نسمة حلم


R.F

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

حلق المتاهة

أنها المتاهة التي   تحد   سقف   التماهي والازدواجية   المفرطة   في   الترغيب   والترهيب   مزيجُ   صارم يضعك   في   مأزق   حقيقي .. كيف   واذ...