23‏/04‏/2014

لّـغزُ نفسي


إجابتي عن سؤالك .. لن تفضي ألا لمزيد من التساؤلات

فـأنا ( لغزُ نفسي


فلا تسألني عن أمسي
فمنطقة الحب عندي محرمةٍ


برمودية يكتنفها الغموض
تعج بالإسرار.. مشبعة بحكايات خرافية

أن بحّت لك ببعض حكاياتي .. ستظن أنني أبالغ ُ في وصفها

وأرتجل فوق الخيال
فلا تحدثني عن الخيال!

فأنا من قارعته .. ووقفت بين قوسين أو أدنى من المحال
الجامحة .. فلا قيد .. ولا سرج و لا لجام!
المتناقضة بين الواقع والأحلام

المتحدثة بلسان شهرزاد .. والحاكمة بسيف شهريار


أملك من الرعونة .. ما يجعلني أعود بومضة لأيام الطيش والصبا ..
ومن الحكمة ما يجعلني أسبق عمري  بمراحلٍ من  النضج والوقار
بقلب صبية فتية . وعقل امرأة عتياّ ..
الهائمة دون هوية!
والراحلة بأزمان منسية

المتمردة بخيال صخب تسكنني هواجس غير مرئية
لا أجيد ترجمة أحاسيسي الفورية ولا التحدث بروية
أتصرف بتلقائية  ., وكل تصرفاتي عفوية

أكثر ما يعجبني بنفسي .. أنني لا أقبل تقلد الأدوار
مستقلة ٌ .. بأفكاري أملك حق .. الاختيار
ولا أحد ينوب عني في اتخاذ القرار
غريبة بعض الشيء !


لكن هذا ليس عيباً .. بل طبيعة ., تُميزني )

♫▀▄▀▄♥ لـ نسمة حلم R.Fـ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

حلق المتاهة

أنها المتاهة التي   تحد   سقف   التماهي والازدواجية   المفرطة   في   الترغيب   والترهيب   مزيجُ   صارم يضعك   في   مأزق   حقيقي .. كيف   واذ...