24‏/01‏/2015

نصَّوصّ ( وجَّه الحَّبْ القدِيم ) الجزء الثالث


13ــ الحكاية
لم تنتهي .. 
بعد ..
كل ما طويت صفحة
فُتحت أخرى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
14ــ  استفهام ..!
كيف.. 
تكافئني بعد طول
صبري.
بخاتمة غير عادلة..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
15_ لو ...!
كنت أعرف ما لذي
سأجنيه .. من وراء
العشَّق 
وأجُره على نفسي
لكنت تركت
الباب مواربا 
وعظمت ..حرّمة المكان
 وما كنت على خلوتك
تطفلت 
ولا  كنت اعتكفت 
عند محرابك
أمسح  الإحزان
عنك.
أتلو 
ابتهالاتي
وأدعو الله أن يتقبل
 دعائي
بفرحٍ يغمرك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
16ــ لو كنت اعلم
لأطرقت رأسي
ومضيت .. من حيّث أتيت
وكأنني ما سمعت ولا أحسست .. ولا رأيت
كان ذلك
في البداية أسهلّ.
وصدقني
كان ذلك سيكون
بكلاّنا أرّحم 
لكننا
اخترنا
طريق المشَّقة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
17_ هنيئاً.
لعودتك
من الماضي
 بخير ..!
هل عدت .؟
إذا كُـنت تهتم..!
فأنا لم أعْدّ ..!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
18ــ عالقة ..!
بذاكرتك
كـ الحسّك
ملمسي الشائك
يدمي الكلمات
يذرف هذرات
 جريئة
على خد ورقة
شاحبةُ البياض
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 19ـ لم يكـن جرّمٍ
معرفتي لحقيّقتك
الجرّمْ الذي
لا استطيع
غفرانه ..
أنني كنت أطلبها منك
أفتح أبواب مغفرتي
 مشَّرعة
امامك
على مصراعيها
وفي كل مرة
يخيب ظني
وتخَّذلني ..!
 لأعلمها عنك .. وليس منك
....

يتبع

Rawia

24/01/2015
..
 Alkatbh Nsmh Hlm



هناك 3 تعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

حلق المتاهة

أنها المتاهة التي   تحد   سقف   التماهي والازدواجية   المفرطة   في   الترغيب   والترهيب   مزيجُ   صارم يضعك   في   مأزق   حقيقي .. كيف   واذ...