04‏/08‏/2014

اعلم ُ أننا لن نلتقي بعد تلك الليلة

اعلم ُ أننا الليلة لن نلتقي ..

 وأنك هناك َ في موعدًٍ  أخر ..

لكنني أثق أن كل لقاءاتك بهنّ .. لا يلغي لقائي بك 

إنما تؤجله ُ لحين 

سألتك يوما ً ., هل يكتمل الليل  بدوني  ..؟

صَمتَ  قليلا ً ؟

. لكنني كنت ُ على يقين ..

 ذاك الثّقة 

 التى تميز  الأنثى محببٌ أليك

وغرور العاشقة 

كم تراه ُ مثير 

قال ., كانت الليالي تنقضي بدونك ِ أرتقب الساعات 

معهنَّ كي  تمر ,, وعندما أتيت ِ صرت ُ اترقب

 ألا تـمر

عندما يأتي الفجر َ وتلوحين لي مودعة ٍ

أود لوأن  تلك العقارب تسارع للدوران ِ  للوراء

يوما ً كنتُ هنا بدونك ِ ., واليوم َلم اعد أطيق ُ بدونك

 مراوغ .,

يوجه لي سؤال مضاد

هل يكتمل العمر َ بدوني ؟

مشاعر هوجاء  عصفت بي حينها
استدركت نفسي و ابتسمت بذكاء


قلت .، عندما تعرفت ُ أليك بدأت عمرا أخر فأن انتهى انتهينا معا
صعب ُ أن نبتدي عمرا ً ونخسر العمـر بغباء

وصعب ُ عليا عندما وجدتك .., أن أخسرك َ بهذه الطريقة َ؟!
لا تستغرب فهذه حقيقة .

 يا .... أنت ليس العمر معك ولا معي ولا ذاك العمر 

الذي جمعنا من أبكى مدامعي

بل ما تحمله ُ الأعمار ُ .. اعلم ُ أن ما حدث بيننا
لا يقال!

وتحملنا كثيرا ً من الأخطاء والأوزار .,’

وربما يوما ً سننهيه ِ سويا

لا ..
 لا يكتمل عمرا بدأنه ُ سويا

وأنقضى عمراً قضيناهُ سويا

حينها علمت  أنني لن نلتقي 

بعد تلك الليلة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

حلق المتاهة

أنها المتاهة التي   تحد   سقف   التماهي والازدواجية   المفرطة   في   الترغيب   والترهيب   مزيجُ   صارم يضعك   في   مأزق   حقيقي .. كيف   واذ...