22‏/08‏/2014

وحسبي أنني في الهوى سيدة ( مسئولة َ)



أنا من كنتُ بين أجنحة الخيال ِ ( عصفورة َ)
وأنا من سكنتُ مشاعر الآخرين دون صوت ٍ و (لا صورةَ 
وأنا من علمتُ الكثيرَ أن الحب ليس مجرد ( أسطورة َ)
بل حقيقة تروى بأحاسيس ٍ (مأسورة َ)

وتاريخ العشق ِ ترويه حكايات ٌ على الجدران

(مرسومةَ )

وللهوى أناس تجيده ُ كما لكل الفنون( أصولَ )
وعشقي للحرفِ يا سيدي تتوهُ فيه ( العقولَ )



يستبيحُ حرمة الأشياءٍ ويستحلها ( بسفور )
وإحساسي حر ٍ لا يقيده لجامٌ  ولا يحكمه ُ ( قانونََ )

وحسبي أنني في الهوى سيدةٌ ( مسئولةَ )
لا أتخذ ُ مشاعر غيري هزوهٍ ولا أجد غايتي ( بسهولةَ )

وأنني عزيزة النفسِ حتى تحسبني ( مغرورة َ

لكن مشاعري أثمنُ من أن تتصف ( بالْرعونة َ)

وطيشي أنني في عشقك َ دون سواك ( مجنونة َ)
R F Nisma Alhlm
Rawia Fathy
نسمة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

حلق المتاهة

أنها المتاهة التي   تحد   سقف   التماهي والازدواجية   المفرطة   في   الترغيب   والترهيب   مزيجُ   صارم يضعك   في   مأزق   حقيقي .. كيف   واذ...